السفر

طرق رائعة لجعل السفر ممتعة وخالية من المتاعب!

قد تنسى عوامل السفر المهمة عند التسارع للوصول إلى الوجهة التالية أو ركوب رحلة. ستساعدك المقالة على التخطيط لرحلتك القادمة والاستفادة منها إلى أقصى حد.

قم بإجراء ترتيبات السفر الخاصة بك مقدمًا. على الرغم من الطرق المختلفة التي يمكنك بها إنفاق أموالك على رحلاتك ، فهناك العديد من الأشياء المختلفة التي يمكنك إنفاقها عليها أثناء السفر ، وأرخصها. يمكنك تجنب النفقات الزائدة أثناء السفر عن طريق تجنب تكاليف اللحظة الأخيرة.

كن على دراية بالأشخاص الذين يخبرونك بأنهم عروض للشرطة أو مسؤولين حكوميين عندما تكون مسافراً في بلد أجنبي. لا تمنح أي شخص جواز سفرك أبدًا ؛ قد يسرقونه. لا تدخل سيارة مع شخص لا تعرفه.

لا تأمل أن تلبي شركة طيران أهواءك عندما تشعر بالراحة عند الضرورة أثناء الرحلة. إذا كنت حقًا بحاجة إلى سماعات رأس ، فاحزم وسادة سفر ، يجب عليك إحضارها معك. لا تنس أن تحضر بعض الوجبات الخفيفة على متن الطائرة.

احرص دائمًا على الخروج من مدبرة المنزل.

قد تتم تغطيتك في حالة إلغاء الرحلة الملغاة. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل المغادرة.

معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي ستسافر إليه. في بعض الأحيان قد تكون الحصول على التأشيرة مضيعة للوقت ، لذا اسمح للبلد المضيف بالكثير من الوقت لمعالجة أوراق التأشيرة.

استخدام خدمات مسؤولة بيئيا في رحلتك. لقد أعادت العديد من الفنادق استخدام البياضات ، واستخدام الإضاءة الموفرة للطاقة ، والاستحمام منخفض التدفق ، واستخدام السباكة منخفضة التدفق واستخدام مصادر الطاقة البديلة. يقوم أيضًا منظمو الرحلات وشركات تأجير السيارات والخدمات الأخرى بتنفيذ طرق مسؤولة بيئيًا.

Jet lag هي شكوى مشتركة للمسافرين الذين يعبرون المناطق الزمنية. لا يمكن تجنبها تمامًا ، لكن الحصول على الكثير من النوم قبل رحلتك يمكن أن يخفف من حدة الأشياء. يجب أيضًا أن تحاول النوم أثناء الرحلة.

إذا كنت مسافرًا إلى منطقة زمنية مختلفة ، فحاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

يمكن أن تتحول رحلة أحلامك إلى كابوس إن لم يتم التخطيط لها بعناية. اقرأ المراجعات على الويب من الآخرين الذين مكثوا هناك من قبل. قد تساعد مراجعاتهم أيضًا في تجنب فندق غير طبيعي أو مدينة خطرة للبقاء فيها.

يمكن أن تكون جدران الفندق رقيقة جدًا في بعض الأحيان. يمكن لزوج من سدادات الأذن الموثوقة تصفية الضوضاء والسماح لك بالاسترخاء في الليل.

فكر في رحلتك القادمة وكذلك جميع الجوانب المختلفة التي يمكنك القيام بها بشكل أفضل من آخر مرة. تعتبر المقالة التي قرأتها الآن خطوة أولى جيدة ، ولكنها بالتأكيد ليست المصدر الوحيد لأفكار السفر الجيدة. الاستعداد لقضاء عطلتك القادمة من خلال هضم النصائح المقدمة هنا. بغض النظر عن النصائح التي تفضلها ، فمن المؤكد أنها ستكون مفيدة.