السفر

خطط لرحلتك القادمة خارج الطريق الصحيح

يمكن أن يكون السفر أحد العالم بطريقة لا مثيل لها. يمكن أن تفتح لك تجارب جديدة كاملة. لرؤية كل شيء شخصيًا بدلاً من التعرف عليه على التلفزيون ، راجع النصائح أدناه.

اترك العناصر ذات القيمة في منزلك.

احتفظ بملاحظات المعلومات الأساسية إذا كنت مسافراً إلى الخارج. هذه هي نقطة الاتصال الأولى للمساعدة في حالة حدوث مشكلة. يمكنهم المساعدة في حل المشكلات التي تواجهها.

إذا طُلب منك الحصول على لقاحات معينة في البلد الذي تسافر إليه ، احمل الشهادة التي حصلت عليها والتي تفيد بأنك حصلت على العلاجات. إذا لم يكن لديك هذه الشهادة ، فلن يتمكنوا من التحقق من تلقيك أي لقاحات وقد تكونون في الحجر الصحي.

اشترك للحصول على موقع مراقبة أسعار السفر. سيُعلمك هذا بإدخال وجهتك وأسعار الأماكن التي ترغب في زيارتها. عندما ينخفض ​​سعر السفر أو سعر الفندق بمقدار تحدده ، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من الموقع حول التغييرات. هذا يأخذ متاعب من حاجتك للتحقق من السعر يوميا.

إذا كانت سفرك ستأخذك إلى ميناء الاتصال قبل رحلتك ، يمكنك العثور على الفنادق التي توفر مواقف مجانية للسيارات عند الوصول في الليلة السابقة. قد ترغب في الاتصال بالفندق للحصول على مواقف غير منشورة حتى لو لم تكن متوفرة.

خذ بعض مشابك الغسيل عند سفرك. على الرغم من أنك قد لا تفكر عادة في تعبئة مشابك الغسيل ، إلا أن حفنة من مشابك الغسيل يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

عندما تكون مسافراً بالسيارة أو الطائرة مع الأطفال الصغار ، يجب عليك إحضار أشياء تجعله مهتمًا وسعيدًا خلال الرحلة. حاول أن تحضر بعض الألعاب المفضلة لديهم. قد ترغب في شراء لعبة جديدة لإبقائه مشغولا.

تذكر دائمًا أن تقوم بإلحاح على مدبرة المنزل والبيلبو.

اشترك في المنتديات والمواقع الاجتماعية التي تركز على السفر. تعد المشاركة مع زملائك المسافرين وسيلة رائعة للاستعداد لرحلاتك. يتيح لك ذلك في مجموعة من الأشخاص الذين يشاركونهم التجارب لتجنب ارتكاب أخطائهم أو فقدان بعض المواقع الرائعة في رحلتك.

تستطيع أن ترى النباتات الغريبة وفريدة من نوعها في الصحراء.

استخدم الخدمات الخضراء لضمان أن تكون عطلتك صديقة للبيئة. يوجد في عدد من الفنادق برامج لإعادة استخدام الكتان ، وتتمتع بإضاءة تتميز بالكفاءة في استخدام الطاقة ، ومصابيح موفرة للطاقة ، وأنابيب صحية منخفضة التدفق ، ومصادر بديلة للطاقة وما إلى ذلك. الشركات السياحية وشركات تأجير السيارات وغيرها من الخدمات تنفذ أيضًا طرقًا مسؤولة بيئيًا.

إذا كنت في رحلة سفر طويلة ، فقم بتكوين نقطة للاستيقاظ وتمديد ساقيك مرة واحدة على الأقل في الساعة. قد يؤدي الجلوس لفترات طويلة من الزمن إلى حدوث جلطات دموية وإلحاق الضرر بالعضلات.

هل كنت دائما تصور نفسك على شاطئ استوائي أو صيد الأسماك في ألاسكا؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكن أن يكون صحيحا. السفر يضعك في السيطرة على مصيرك ، ويمنحك شيئا تتطلع إليه. يمكن أن يكون وضع الخطط مريحًا ويمنحك شيئًا تتطلع إليه. السفر يجلب ذكريات ستحبها مدى الحياة. لا تؤخر! ابدأ بالتخطيط اليوم!