السفر

السفر في الاسلوب والراحة من خلال نصائح كبيرة مثل هذه

يمكن أن يكون السفر واحداً من الإمكانات لتكون تجربة تعليمية حقًا يمكن أن نخوضها في حياتنا. يوسع عقلك ويفتح أشياء جديدة بالكامل. لرؤية ذلك بنفسك بدلاً من التلفزيون أو في كتاب ، راجع النصائح أدناه.

كن على دراية ببعض الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي من أجل تجنب العلاقات الخطرة. إذا واجهت ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة ، فتأكد من التعبير عن ذلك بلغتهم. سيسمح لك ذلك بالتواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي تعاني من الحساسية حتى يمكن استبعادها من وجبات الطعام الخاصة بك.

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. بينما قد يكون لديك مفضلاتك ، سيضمن وجود مجموعة متنوعة أن إجازتك لا تنسى. يمكنك توفير المال على ميزانية عطلة ضيقة.

إذا كنت تغادر لرحلتك من مدينة ساحلية ، فحاول العثور على فندق بأسعار معقولة مع موقف سيارات مشمول وتحقق في الليلة السابقة. اسأل موظفي الفندق عندما يتعلق الأمر بصفقات وقوف السيارات إذا لم يتم نشر أي منها.

إذا كنت تسافر إلى متنزه أو أي مكان جذب محدد آخر ، فتعرف على توفر التذاكر عبر الإنترنت ، فابحث عن طرق للحصول عليها في وقت مبكر. الرسوم الصغيرة لكل تذكرة لهذه الخدمة تستحق العناء عندما تفكر في الخطوط التي يمكنك تجنبها. إذا كان متنزه يحتوي على نظام الدخول في الوقت المحدد ، يمكن أيضا استخدام التذاكر المطبوعة للتنقل حول خط القبول.

القيام برحلة بغض النظر عن المسافة البعيدة عن المنزل قد تسبب لك الكثير. حدد نفسك بالأمور الضرورية لراحتك. اجعل نفسك قائمة قصيرة بالأشياء التي تستخدمها طوال اليوم ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة تلك التي هي أهم الأشياء.

إحضار كتاب من المباريات أو بطاقة العمل من فندقك بينما كنت في جميع الأوقات. هذا مفيد إذا كنت لا تفهم اللغة تمامًا.

يمكن أن تكون أوراق ملفات تعريف الارتباط هذه سطحًا مسطحًا لوضع البطاقات أو الألوان في كتب التلوين.

استخدام خدمات مسؤولة بيئياً في عطلتك صديقة للبيئة. هناك العديد من الفنادق التي نفذت برنامج إعادة استخدام الكتان ، واستخدام الإضاءة الموفرة للطاقة ، وصناديق إعادة التدوير مكان للاستخدام الضيف ، والسباكة منخفضة التدفق. يبحث منظمو الرحلات وشركات تأجير السيارات وشركات تأجير السيارات ومقدمو الخدمات الآخرون عن طرق مبتكرة للسماح للمسافرين بالتحول إلى اللون الأخضر.

تأخذ الكثير من الراحة عند القيادة مع الأطفال الصغار. تمنحك الاستراحة الفرصة لتمتد واستخدام الحمام. إن إخراج الأطفال الصغار من السيارة أحيانًا يمكن أن يساعد أيضًا في منع دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول ، لكن الحد من التوتر قد يستحق هذا التأخير.

يمكنك تحقيق هذا الحلم مدى الحياة لصيد سمك السلمون في ألاسكا أو المشي لمسافات طويلة داخل بركان هاواي. السفر هو عن إنشاء مصيرك الخاص ، ويمكن أن يمنحك شعوراً بالهدف في حياتك. الرحلة هي شيء يمكنك الاستمتاع به عندما تتوقع الأشياء في المنزل. ذكريات عطلة رائعة سوف تستمر لسنوات عديدة قادمة. لا تأخير! السفر في أقرب وقت ممكن.