السفر

السفر أكثر ذكاء مع هذه استراتيجيات السفر العظمى

هناك القليل من الأشياء الممتعة مثل السفر. سواء كانت عطلة قصيرة أو طويلة ، أو متجهة إلى الخارج لتجربة بلد جديد بالكامل ، فهناك بعض الأساسيات عندما يتعلق الأمر بالسفر. ستساعدك النصائح التالية في التخطيط لرحلة رائعة.

كن حكيماً بشأن الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي من أجل تجنب سوء الاتصال. إذا كانت لديك ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة ، فستحتاج إلى التعامل جيدًا مع لغة البلد الذي تتناوله. سيوفر لك ذلك القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تحاول تجنبها .

إذا كانت الدولة التي تسافر إليها تحتاج إلى لقاحات معينة ، فتأكد من حمل شهادة التطعيم معك. إذا لم يكن لديك شهادتك ، فلا توجد وسيلة لإثبات حصولك على التطعيم ، لذلك قد تقوم السلطات بفرض الحجر الصحي عليك.

عندما تخطط لرحلة ، اختر كاميرا رقمية تناسبك في تلك الرحلة بالذات. على سبيل المثال ، إذا كنت ستقوم بالتخييم ، فقد ترغب في حزم بطاريات إضافية. تريد اختيار شيء يركز بسرعة.

لا تأمل في أن تلبي شركة الطيران أهواءك عندما تشعر بالراحة عند الضرورة أثناء الرحلة. إذا كنت تعتقد أنها ستصبح في متناول يديك ، وبطانية ووسادة لتكون مريحًا أثناء الطيران ، وبطانية خفيفة وسماعات رأس مريحة. يجب أيضًا أن تحزم الوجبات الخفيفة للتأكد من أنك لن تشعر بالجوع إذا كنت لا تحب الطائرة.

يمكن بسهولة انفصال علامة الأمتعة المعلقة من الخارج للأمتعة أثناء العبور.

توفر الدراجة البخارية وسيلة سفر ممتازة للرحلات اليومية أو الرحلات البرية إذا كانت وسيلة رائعة للذهاب في رحلة على الطريق. يمكن أن يكون الكثير من المرح للسفر بواسطة دراجة نارية.

أنت لا ترغب في التعامل مع صوت عمال البناء في كل مكان عند قضاء عطلة.

ابحث عن أسعار العملات قبل السفر حتى تتمكن من وضع ميزانية لرحلتك بسهولة لأن هذا سيجعل الميزانية أسهل. ستعرف كم يمكنك البدء في التخطيط لما ستتمكن من إنفاقه وحتى توفير المال. سيتيح لك ذلك أقصى درجات المتعة دون زيادة الإنفاق.

استخدام الخدمات في رحلتك. يوجد الآن العديد من الفنادق التي تستخدم برامج إعادة استخدام الكتان ، وتستخدم الإضاءة الموفرة للطاقة ، وصناديق إعادة التدوير للاستخدام الضيف ، ولديها سباكة منخفضة التدفق. تبحث شركات السياحة وشركات تأجير السيارات وشركات تأجير السيارات ومقدمو الخدمات الآخرون عن طرق مبتكرة للسماح للمسافرين بالتحول إلى اللون الأخضر.

إذا كنت مسافراً إلى منطقة زمنية مختلفة ، لا تسمح لنفسك بالنوم حتى الليل محليًا. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، فمن الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكرا حتى لا تتفاقم.

نظرًا لأنك قرأت للتو مقالة رائعة حول كيفية جعل تجربة سفرك تجربة أفضل ، كل ما عليك فعله الآن هو أخذ النصائح المذكورة أعلاه واستخدامها بحكمة للتخطيط لرحلتك القادمة. استمتع نفسك في رحلاتك!